تعادل بثنائية في مباراة قوية بين ليفربول ومانشستر سيتي

في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، يستعد ليفربول لمواجهة  نظيره مانشستر سيتي، الأحد 3 أكتوبر 2021، وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

 


تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد  مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها



الاستعداد ليفربول للمباراة


يخوض ليفربول هذه المباراة بنية تحقيق الانتصار، وذلك من أجل ضمان العودة مرة ثانية إلى مكانه في صدارة جدول الترتيب، حيث يرغب ليفربول في حصد لقب هذا الموسم، لذلك يستعد لمباراة اليوم بكل قوة وتركيز، من أجل تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط كاملة، لاستكمال المشوار بقوة، ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

 

استعداد مانشستر سيتي لللمبارة


يستعد مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حتى يتمكن من العودة مرة ثانية إلى المربع الذهبي، حيث أن مانشستر سيتي لم يظهر حتى الآن في هذا الموسم بشخصية البطل، ولذلك يرغب في استعادة قوته مرة ثانية في المسابقة، واليوم هو في مواجهة خصم قوي يحتاج إلى التركيز والاستعداد حتى يضمن الخروج بالنتيجة الإيجابية، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.

 

موعد مباراة ليفربول ضد  مانشستر سيتي والقنوات الناقلة لها

 

يستضيف ليفربول نظيره مانشستر سيتي، الأحد 3 أكتوبر 2021، على ملعب " آنفيلد"، في الساعة الخامسة  والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة  "مصر "، في إطار مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021، وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports HD 1 Premium، وقناة bein Sports 4 K بصوت المعلق " عصام الشوالي".